ممثلة مصرية مشهورة تصدر تصريح صادم يزعج كافة المسلمين لن تصدق من هي

 صدر هجوم شديد تجاه المملثة إلهام شاهين بإعتبارها فنانة مصرية، بسبب هجومها على الإسلام ببعض الجمل المستفزة للجمهور المسلم فقد واجهت الفنانة حالة من الغضب الشديد والإنتقاد الشديد أيضا نتيجة لبعض الآراء التي طرحتها من خلال إحدى البرامج الفضائية.

حيث أنها تجرأت ببعض الجمل الإعتراضية على الدين الإسلامي وكان ذلك عندما سألتها مقدمة البرنامج عن رأيها في قضية اللاعب العالمي محمد أبو تريكة.

فقامت بالتلفظ بجملة غير لائقة آثارت بها الرأي العام ضدها فقالت أن أفعال أبو تريكة وأمثاله من أعضاء الجماعات الدينية هي التي جعلتها تكره الدين الإسلامي، حيث قالت أنها ترى أن ما كان يفعله أبو تريكة من سجود على أرض الملعب عندما يسجل هدفا ما هو إلا مبالغة في الدين.

وقالت معترضة أنا لا أرى أنه هناك علاقة بين لعب الكرة وبين الدين كما أنه ليس هناك أي علاقة بين السياسة والدين ولذلك فمثل هذه التصرفات هي التي تجعل الناس يبتعدون عن الدين الإسلامي ويصفونه بالتشدد.

وصرحت عدد من المصادر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي تسيء فيها الفنانة إلهام شاهين للدين الإسلامي أو تتحدث عنه بشيء من السخرية والإستياء فتحدثت قبل ذلك في أحد البرامج التليفزيونية مصرحة بأنها تعتز جدا بالعذراء كما أنها تحتفظ بصورة للعذراء بجوار المصحف داخل منزلها.

وذلك لأنها ترى أن العذراء ليست خاصة بالأخوة المسيحين فقط وأنما هي أعظم سيدة ذكرت في القرآن الكريم وقد صرحت قائلة أنها وتحترم رجال الدين المسيحي وترى أنهم شخصيات مهمة بالمجتمع. المصدر : نجوم مصرية .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص