نيمار: لن أموت بدون الكرة الذهبية

تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم هجوم برشلونة، عن الكرة الذهبية، وأندريس إنييستا، زميله في الفريق الكتالوني، وفارق النقاط مع ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني.

 
وقال نيمار، عن فارق النقاط مع الفريق الملكي، في حوار مع موقع رابطة الدوري الإسباني "Laliga"، نقلته صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم، الأحد، "لا زال هناك عديد من المباريات في المسابقة، علينا أن نكون في تركيز عال جدًا، إن لم نكن كذلك يمكن أن نبتعد كثيرًا عن ريال مدريد وبفارق كبير من النقاط، علينا أن نكون هادئين ونعمل بكل جهدنا".
 
وأضاف "أحاول أن أساعد زملائي في الفريق بكل الطرق الممكنة سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها أو أي شئ غير ذلك، نحن هنا من أجل الفوز لا يمكن أن أسجل في كل مباراة أو أمرر تمريرة حاسمة، هذه هي كرة القدم".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، لكن الفريق الملكي لديه مباراة مؤجلة مع فالنسيا قد يوسع بها الفارق إلى 6 نقاط.
 
وعن الكرة الذهبية، قال النجم البرازيلي "أنا سعيد هنا في برشلونة مع عائلتي وزملائي، لدي الدوافع للفوز بالكرة الذهبية هنا، لكني لن أموت من أجلها أو بدونها، إن لم أفز بها لن يحدث أي شئ، أنا ألعب لكي أكون سعيدًا وليس لأفوز بالكرة الذهبية".

وشككك نيمار في أحقية كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، في التتويج بالجائزة عن العام الجاري، مفيدا "بالنسبة لي ليو ميسي هو الأفضل ونحن نحترم ذلك، وأنا فخور كوني زميله وأشاركه غرف الملابس".
 
وعن ثلاثي برشلونة المرعب، قال "من الصعب أن تتحدث عن نفسك، لكننا هنا من أجل صناعة التاريخ، لا يمكن أن نكون الأفضل إلى الأبد، نحن نقوم بعملنا وسعداء بهذا العمل، الأمر غريب لأنني برازيلي وميسي أرجنتيني وسواريز أورجوياني، وهناك تنافس كبير بين هذه البلاد، بالنسبة لي أمر مفرح أن أجد زملاء مثلهما".
 
وعن إنييستا، قال نيمار "بالنسبة لي إنييستا من أفضل ما رأيت في حياتي، يمتلك الكثير من الجودة، إنه غني عن التعريف وهو أسطورة هنا في برشلونة، إنه يلعب بأسلوب أنيق".
 
واختتم "برشلونة لديه فلسفة خاصة، الجميع يتحدث أننا لم نفعل شيئًا جيدًا هذا الموسم ولكن برشلونة هو برشلونة، علينا أن نعود إلى ذورة مستوانا والفوز بكل شئ".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص