الحوثيون يستحدثون آلة موت خطيرة للجيش في صرواح والتحالف العربي يتجاهل

تزايدت حالات الاستهداف المباشر لقوات الجيش الوطني من قبل ميلشيا الحوثي الانقلابية في مديرية صرواح بمحافظة مأرب شمال شرقي البلاد.

وكشفت مصادر خاصة لــ "مسند للأنباء" " عن نصب ميلشيا الحوثي الانقلابية قاعدة صاروخية مباشرة وأخرى حرارية في تل النصيب الأحمر بمديرية صرواح، تستهدف بها قوات الجيش الوطني في المواقع التي تقابلها".

وذكرت المصادر" إن الميلشيا تنصب قاعدتها الصاروخية التي تستهدف بها مقاتلي الجيش الوطني وأطقمهم في مكان مكشوف وواضح لمقاتلات التحالف العربي التي ما تزال تتجاهل استهدافها في المكان".

وأضافت المصادر" إن القاعدة الصاروخية هذه تستهدف أكثر من مرة تحركات قوات الجيش الوطني المرابطة في المواقع المقابلة لمواقع الميلشيا، والتي تبعد نحو 2 كيلو".

وكانت ميلشيا الحوثي استهدفت اليوم الجمعة بصواريخ مباشرة طقما لقوات الجيش الوطني كان في طريقه لإيصال التعزيزات، راح ضحيتها جنود بين قتلى وجرحى، كما استهدفت يوم أمس الخميس تجمعات لمقاتلين آخرين في قلب الجبهة.

وقبل أسابيع استهدفت الميلشيا قائد كتيبة للواء للجيش الوطني في ذات المنطقة، وعشرات الضربات قبلها وبعدها تشنها الميلشيا على طرق التعزيزات والتحركات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص