شاهد..أين إختبأ الحوثيون الذين وقعوا أسرى بيد الجيش الوطني في تعز وكيف توصل إليهم (صورة وتفاصيل)

تمكن أبطال الجيش الوطني, الاثنين, من اسر العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية, بعد فرارهم ولجوئهم الى الجبال والشعاب في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز. وأكد مصدر ميداني "سبتمبر نت" أن الجيش الوطني في الجبهة الغربية تمكن من اسر عشرات العناصر تابعين للمليشيا بعد اختبائهم في جبال ومناطق وادي شعبو, بمديرية الوازعية. وأضاف " لجئت العناصر للاختباء في الجبال والشعاب, إثر فرارها وانهيار معنوياتها في الجبهة أمام تقدم وزحف الجيش الوطني تجاه المديرية, وإطلاقه عملية عسكرية واسعة خلال الأيام الماضية لتحرير المديرية من المليشيا الانقلابية.

قد يهمك ايضا:جماعة الحوثي تفاجأ سكان العاصمة والمحافظات الغير محررة بهذا القرار المثير للسخط تنفيذا لتوجيهات زعيم الجماعة ! (تفاصيل)

وشن الجيش الوطني في الجبهة الغربية بمحافظة تعز خلال الأيام الماضية عملية عسكرية واسعة مسنودا بمقاتلات التحالف العربي وأبطال المقاومة الشعبية, تمكن على إثرها من تحرير مديريات الوازعية وموزع ومناطق واسعة باتجاه محافظة الحديدة. وتعاني المليشيا الانقلابية من انهيارات واسعة في صفوفها نتيجة للضغط المتواصل والتقدمات الميدانية التي يحرزها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص