وصفوه بالشيطان.. مخلوق غامض على الشواطئ يُحيّر السكان..شاهد (صور)‎

ظهر مخلوق بحري غامض على شاطئ في كانتربري في نيوزيلندا، ما أثار حيرة السكان المحليين بشأن نوعه. وخمّن السكان أن هذا المخلوق يمكن أن يكون فضائيًا، فيما وصفته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بـ”الشيطان”.

وبدا أن المخلوق لديه ساقان وذيلان، بالإضافة إلى جناحين ومجموعة من الأسنان ونقطة طويلة بارزة من رأسه. وذكرت وكالة” إن.اتش هيرالد” أن الهيكل العظمي أصاب إحدى السائحات، وتدعى هانا ماري ووالدتها، بصدمة كبيرة عندما رصدتاه أثناء نزهة على الشاطئ.

وقالت هانا: “كان أول ما فكرت به هو أنه شيء غريب، لكنني كنت مصدومة أكثر من أي شيء آخر”. وقرّر الثنائي أن يأخذا المخلوق إلى خبير علم التصنيف على أمل أن يتمكن من توضيح الغموض، ولسوء الحظ، لم يتمكن بعد فحص المخلوق وقرر طرح السؤال على “فيسبوك”.

وكانت إجابات الناس على الفيسبوك متضاربة؛ حيث اعتبر البعض أن المخلوق الغريب نوع من أنواع أسماك الورانك، فيما كتب أحد المستخدمين “هذا ليس سمكة!”. وتعتبر الورانك فصيلة من الأسماك تتبع رتبة ورنكيات الشكل من طائفة الأسماك الغضروفية؛ والتي تملك زعانف صدرية كبيرة وممتدة كالأجنحة وذيولًا نحيلة، يَتغذى الورنك على بعض الأسماك الأخرى، مثل سمك الكلب والشفنين والقشريات والرخويات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص