تعرف على السر وراء صورة زيدان وميسي

وضعت صحيفة "سبورت" الإسبانية، حداً للجدل والتكهنات المثارة حول صورة جديدة انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تجمع بين نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، والمدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، الأسطورة الفرنسي "زين الدين زيدان".

وكانت صورة تجمع بين "ميسي" و"زيدان" وهما يضحكان قد انتشرت بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة، جعلت البعض يتكهن أن الإثنين قد يعملان معاً في المستقبل القريب، سواء عن طريق تولي المدرب الفرنسي قيادة منتخب الأرجنتين، أو ينضم اللاعب الأرجنتيني إلى ناد آخر يقوده مدرب الريال السابق.

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن العديد من نجوم العالم تجمعوا خلال عدة صور، وذلك من أجل ذات المشروع، والذي قيل إنه يطلق عليه اسم "otro".

وأوضحت الصحيفة، أن "otro" هي بوابة إلكترونية، سوف تجعل المشجعين حول العالم يستطيعون متابعة النجوم المفضلين بالنسبة لهم، والوصول لمقاطع الفيديو والمقابلات الخاصة بهم، وستنطلق تحت شعار (أوترو، نادينا الآخر)".

كما أشارت إلى ظهور كل من "ليونيل ميسي" و"زين الدين زيدان" والبرازيلي "نيمار" والإنجليزي "دافيد بيكهام"، والفرنسي "إيريك كانتونا" وغيرهم في الصور.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص