ورد الآن: الاعلامي ‘‘محمد العرب’’ يعاود الظهور ويفزع عبدالملك الحوثي بهذا الخبر الصادم من قلب العاصمة صنعاء .. شاهد ماذا قال؟

كشف مصدر اعلامي عن مصرع عدد من خبراء الصواريخ التابعة للمليشيات الحوثية في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع المتمردين في العاصمة صنعاء.

وأفاد الاعلامي محمد العرب مراسل قناة "سكاي نيوز" في خبر عاجل على حسابه الشخصي في تويتر، رصده "ناس تايمز" إن ضابطًا إيرانيًا لقي مصرعه برفقة قيادات حوثية.

وقال العرب، إن المقدم الايراني محمد نيازي وهو مستشار والمشرف الأول لتركيب الصواريخ قتل برفقة شخصين احدهما عقيد والآخر ملازم اول من خبراء الصواريخ الحوثيين في صنعاء بعد غارة ناجحة للتحالف ".. مشيرًا إلى أنه ثاني ضابط ايراني يقتل خلال 72 ساعة".

 

وفي وقت سابقكشف المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي عن نتائج العملية العسكرية الجوية التي أعلن عنها التحالف قبل ساعات.

وقال المالكي في تصريح صحفي ” إن الغارات لطائرات التحالف استهدفت كهفين في صنعاء تستخدمهما ميليشيات الحوثي لتخزين الطائرات بدون طيار لاستخدامها في عملياتها الإرهابية.

وأَضاف المالكي ” إن عمليات الاستهداف في صنعاء تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

وأوضح المالكي ” إن عملية الاستهداف في صنعاء تعتبر امتداد لعمليات سابقة للتحالف لتدمير شبكة متكاملة ومرافق لوجستية للطائرات من دون طيار.

وقال المالكي ” إن الغارات استهدفت أيضا أماكن تواجد الخبراء الأجانب في صنعاء.

على الصعيد ذاته قال شهود عيان في صنعاء ” إن غارات لطيران التحالف استهدفت مواقع قرب معسكر الاستقبال في مديرية همدان شمال غرب العاصمة صنعاء إضافة إلى غارات أخرى سمع دويها في منطقة النهدين  بالقرب من دار الرئاسة جنوب العاصمة.

وأعلن التحالف مساء السبت عن عملية عسكرية لاستهداف مواقع للمليشيات الحوثية كما حذر المواطنين من الاقتراب من أماكن تجمع المليشيات ومواقع تخزين أسلحتها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص