صلاح يتحدث عن هزيمة برشلونة وجاهزيته لختام البريميرليغ

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع فوز ليفربول المذهل برباعية نظيفة ليلة الثلاثاء الماضي على برشلونة، لكن نجم الريدز محمد صلاح -الذي شاهد المباراة من المدرجات بسبب الإصابة- كان من القلائل الذين وثقوا في إمكانية الفوز، وارتدى قميصا كتب عليه "لا تستسلم أبدا".

 

وفي أول تصريح للنجم المصري نقله الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال "لقد كان أمرا لا يصدق، في الموسم الماضي تأهلنا للنهائي في روما، لذا لم نتمكن من الاستمتاع به كما حدث في أنفيلد. الآن تأهلنا في ملعبنا، لذلك كان أمرا رائعا. مرتان في النهائي على التوالي أمر لا يصدق. آمل أن نفوز هذا الموسم".

 

وأكد هداف الدوري الإنجليزي الممتاز جاهزيته للمشاركة في المباراة المهمة أمام ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد غدا الأحد، ويحتاج ليفربول إلى الفوز فيها على أمل أن يتعثر محتل الصدارة بفارق نقطة مانشستر سيتي في مباراته خارج ملعبه مع برايتون، ليفوز الريدز باللقب.

 

وكانت مباراة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، هي المباراة الأولى للريدز التي لم يشارك فيها صلاح هذا الموسم، بعد استبعاده بسبب إصابة في الرأس تعرض لها في المباراة السابقة بالبريميرليغ أمام نيوكاسل يونايتد.

 

ويتصدر السيتي جدول البريميرليغ برصيد 95 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط على ليفربول قبل جولة واحدة من إسدال الستار على البطولة العريقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص