في أول خطاب له بعد وفاة الرئيس مرسي.. صوت السيسي يثير ضجة واسعة في مصر بعد أن فقد النطق.. مالذي أصابه؟ (شاهد الفيديو)

تصدر وسم #صوت_السيسي في قائمة أعلى الوسوم تداولا في مصر، بعدما أثار صوته في افتتاح كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم جدلا واسعا على مواقع التواصل.


وخلال الافتتاح ظهر صوت رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي بشكل مختلف، مع تكرار بعض الحروف بطريقة غريبة.

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


 

وسرعان ما انتشر هاشتاغ #صوت_السيسي في مصر، مع التساؤل عن السبب الذي جعل الصوت يخرج على هذا النحو، بينما عزا البعض السبب إلى إعدادات الصوت.


وافتتح السيسي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، في حفل أمام أكثر من 70 ألف مشجع في إستاد القاهرة.


وعبر الوسم سادت تعليقات ساخرة عدة من نخب ونشطاء على صوت السيسي، الذي اعتبروا أنه فضيحة للسيسي، حتى وإن كان السبب هو إعدادات الصوت في مقصورته، فيما سخر آخرون بقولهم: "دعواتكم لمهندس الصوت.. فإنه الآن يُسأل".

وربط البعض بين صوت السيسي ووفاة الرئيس المنتخب الراحل محمد مرسي، فقالوا إن "صوت السيسي جاء كصوت قاتل خائف يترقب"، فيما قارن البعض بين خطابات السيسي ومرسي قائلين إن مرسي كان "ملك الخطاب".

 

النشطاء أضافوا العديد من المقاطع الكوميدية والكوميكس، مع تعليقات استباقية ساخرة من ردة فعل وسائل الإعلام المحلية، مؤكدين أن تبريراتها ستكون حول مؤامرة إخوانية، فقال بعضهم: "المايك بتاع السيسي طلع إخوان".


آخرون قالوا إن "هذه الفضيحة هي جزاء حبس صوت الرئيس المنتخب الراحل محمد مرسي ست سنوات وراء الزجاج المانع للصوت في جلسات المحاكمات حتى وفاته"، وأضافوا أن "الزجاج الواقي من الرصاص الذي أحاط السيسي نفسه به هو السبب في هذه الفضيحة".


يذكر أن مصر تستضيف البطولة التي تستقبل فيها منتخبات وجماهير القارة السمراء، إلى غاية يوم التاسع عشر من تموز/ يوليو المقبل.


وسبق للبطولة القارية أن نظمت أربع مرات على أرض مصر، التي أحرزت اللقب ثلاث مرات في هذه المناسبات، وحلت ثالثة عام 1974.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص