عاجل : صفعة سعودية مدوية للرئيس هادي والجنرال الاحمر تهز كل اركان الشرعية وتدق ساعة الصفر للجنوبين بأن بناء دولتهم المستقلة قد حانت

 طالب مسؤول سعودي بارز بفصل الجنوب عن الشمال، مركدا انه لا رابط بينهما ابدا .
قال عضو مجلس الشورى السعودي السابق الدكتور محمد آل زلفة إنه من الصعوبة أن يعود اليمن موحدًا، مؤكدًا أن الجنوب منطقة قابلة للاستقرار والنمو وقابلة لأن تكون دولة كاملة.

 

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية "إنه من الصعوبة إثبات أو تجسيد يمن واحد، لم يجمعهم لا تاريخ ولا سياسة واحده، كما أن الشمال منطقة توتر، وبه مشاكل آزلية.
وعن انسحاب الإمارات العربية المتحدة من اليمن قال "زلفة"، إن ما يتردد هو عبارة عن خبر صحفي، مشددًا على أن الإمارات رمت بكل ثقلها في الجنوب، وحققت استقرارًا كبيرًا.

الا ان الصحفي البارز عدنان الحمدي علق على حديث آل زلفة قائلا " من حق ابناء الجنوب بناء دولتهم المستقلة لكن ان  يقول السيد ال زلفة ان الجنوب كان مستقرا فهذا غير صحيح مطلقا ، بل ان الكوارث التي كانت تتوالى تباعا في الجنوب لعل ابرزها احداث يناير كان الشماليون يتحملون وزر تلك الاخطأ القاتلة.

واضاف : على السيد آل زلفة ان يتذكر ان الرئيس الحالي عبدربه منصور هادي هوجنوبي هرب من الجنوب خوفا على حياته فاستقبله الشماليون وكل من كان معهم حتى اصبح رئيسا للجمهورية .  

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص