حبة سيجارة تطيح بالأمير "خالد" من منصبه .. أمر ملكي سعودي عاجل بإعفاء الأمير خالد من منصبه وتعين بديل عنه لهذا السبب الصادم !!

يبدو فعلا أن سيجارة أشعلها أمير سعودي بارز لشيخ قطري قبل أسبوعين في العاصمة الأردنية عمان أطاحت بوظيفة الأمير وأبعدته عن المسرح الدبلوماسي تماما.


مصادر وزارة الخارجية الأردنية سربت خبرا التقطته صحيفة “عمون” الإلكترونية بعد ظهر الثلاثاء يتحدث عن “إنهاء مهام السفير السعودي في الأردن الأمير خالد بن فيصل”.

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


ينص الخبر نفسه على استدعاء الأمير ابن فيصل، وهو أحد أرفع الدبلوماسيين السعوديين في الخارج وابن شقيقة الملك سلمان بن عبد العزيز، وإنهاء مهام عمله في الأردن، ثم إبلاغ الخارجية الأردنية بالمستجد وإبلاغها بتعيين سفير جديد قريبا أو لاحقا ولم يصدر عن الخارجية الأردنية أو نظيرتها السعودية ما يؤكد الأمر.


 وكانت “القدس العربي” تحدثت في تقرير سابق اليوم عن الغياب المفاجئ للسفير السعودي الأمير عن العاصمة عمان، خصوصا أنه لم يظهر في احتفال أقامته سفارته قبل نحو تسعة أيام بمناسبة اليوم الوطني السعودي.


السفير المثير للجدل كان قد أبلغ عدة شخصيات أردنية منذ شهرين بأنه سيغادر موقعه في عمان إذا ما حضر سفير قطري لها ، لكن هذا التشدد في العبارة وبحضور شخصيات إعلامية أردنية لم يمنع الأمير السفير من مجاملة ضيف قطري صادفه في صالة كبار الزوار الملكية في العاصمة الأردنية عمان منذ أسابيع، حيث قدم السفير السعودي للشيخ القطري سيجارة خاصة وأشعلها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص