هزيمة جديدة ومروعة للحوثيين قبل قليل .. وقوات الجيش تحكم السيطرة على جبهة جديدة بالكامل وهذا ما يحدث الآن

أكدت مصادر عسكرية اليوم ان المعارك التي تدور بين قوات الجيش ومليشا الحوثي في المشجع بنهم ادت الى سيطرة قوات الجيش على عدد من المواقع الهامة .

وأضافت ان قوات الجيش تمكنت من السيطرة في جبهة المشجع على تبة السوداء وعرين هيلان وتبة العلم حتى هذه اللجظة فما المعارك لازالت مستمرة بالاضافة الى جزء كبير من ركن جبل هيلان الإستراتيجي .

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأشارت الى قوات الجيش ما زالت تخوض معارك شرسة حتى هذه اللجظه للسيطرة على الحمراء التي تحرز فيها تقدما مع احتمال السيطره عليها قريبا .

وكان مراسل “المشهد اليمني ” في مأربآ قال في وقت سابقآ ان قوات الجيش تمكنت اليوم من التقدم في عدة جبهات بالقرب من جبل هيلان الاستراتيجي وصرواح .

وأوضح ان القوات الحكومية تقدمت في ميسرة المشجح وميمنتها وتمكن من السيطره النارية على احد اهم المواقع في جبل هيلان ويسمى “الاريالات” وان مليشيا الحوثي تعرضت لخسائر في الارواح .

وأضاف إن الألغام والعبوات الناسفة حالت دون تمكن الجيش من دخول موقع ” الأريالات ” الذي اصبح تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني .

وأشار الى أن تقدم قوات الجيش ما يزال مستمرا في جبهة صرواح حيث تمكن الجيش من السيطرة الكامله على تبة الشايف الإستراتيجية .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص