شاهد لحظة فقدان ‘‘بشار الأسد’’ على الوقوف خلال كلمة مباشرة.. والرئاسة تقول إنه مصاب بهذا المرض (فيديو)

تعرّض رئيس النظام السوري بشار الأسد لطارئ صحي أدى إلى وقف كلمته في مجلس الشعب، لكن الرئاسة السورية قالت إن الطارئ مؤقت وأن الأسد استأنف إلقاء خطابه بشكل طبيعي.

وذكر التلفزيون الرسمي للنظام السوري اليوم الأربعاء (12 آب/ أغسطس 2020) أن بشار الأسد أصيب بانخفاض في ضغط الدم لبضع دقائق أثناء إلقائه كلمة أمام البرلمان ثم استأنف كلمته بشكل طبيعي.

آآآآآآآ 


جديد الحدث أونلاين:

آآآآآآآ 

آ 

آآ 

آآآ 

آآآآ 

آآآآآ 

آآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآ 


آآآآآآآ 

وقالت وكالة أنباء النظام (سانا)إن كلمة الرئيس "أمام أعضاء مجلس الشعب تخللها توقف لبضع دقائق ناتج عن حالة هبوط ضغط طفيفة أصابت الرئيس قبل أن يعود ليستأنف الكلمة بشكل طبيعي".

وكانت وسائل الإعلام التابعة لنظام الأسد قد أعلنت في وقت مبكر من اليوم أن بشار سيلقي كلمة أمام أعضاء مجلس الشعب عقب إجراء انتخابات مجلس الشعب الشهر الماضي والتي ندد بها المراقبون من المعارضة والمستقلين باعتبارها مهزلة في بلد يخضع لحكم حزب البعث.

وقليلا ما تتحدث وسائل الإعلام الرسمية عن صحة الرئيس (55 عاما) الذي يحكم بلدا يواجه انهيارا اقتصاديا وشهد حربا استمرت نحو عشر سنوات قتلت فيها قوات النظام وحلفائها  مئات الآلاف من الأشخاص وشردت ملايين آخرين، بسبب إصرار الأسد على البقاء في الحكم بدعم إيراني وروسي وقوى غربية رغم المطالب الشعبية بتنحيه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص