للمرأة.. أغذية ذات مفعول سحري لزيادة الرغبة الجنسية

يعتبر النظام الغذائي الذي تتبعه المرأة أساسياً في زيادة الرغبة الجنسية لديها، لذا سوف نستعرض في هذا المقال أهم الأغذية التي لا بد من تناولها لعلاقة جنسية صحيحة، وهي التالي:

السبانخ:

 


جديد الحدث أونلاين :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

السبانخ غني بالمغنيسيوم، وهو معدن يقلل من الالتهاب في الأوعية الدموية، مما يزيد من تدفق الدم، وتناول السبانخ يجعلك في حالة مزاجية مريحة، لأنه يزيد من تدفق الدم في منطقة وسط الجسم.

الشوكولاتة الداكنة:

الشوكولاتة تزيد مستويات السيروتونين والدوبامين في الدماغ، مما يجعلنا سعداء ويقلل الإجهاد، كما أن الكاكاو يرفع تدفق الدم عبر الشرايين وينشط الأوعية الدموية ويرسل الدم إلى مختلف أعضاء الجسم.

البطيخ:

يحتوي البطيخ على مادة الليكوبين المضادة للأكسدة، وهذه المادة لها مفعول مثل الفياغرا، إذ إن لديها القدرة على مساعدة الأوعية الدموية على الارتخاء، مما يزيد تدفق الدم عبر الجسم، خاصة إلى الجزء السفلي من الجسم.

الرمان:

يرتبط الرمان بمضادات الأكسدة التي تدعم تدفق الدم، فهو غني بالمغذيات الضرورية لإنتاج الحيوانات المنوية ومضادات الأكسدة، التي تساعد على تعزيز الدم في جميع أنحاء الجسم.

أوميغا 3:

تساعد أوميغا 3 على منع تراكم الترسبات في الشرايين، وبالتالي تحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم، وفي هذا الإطار، يعد سمك التونة واحداً من المفاتيح التي يمكن أن تعزز حياتك الجنسية.

الموز:

الموز هو أحد المصادر الرئيسية للبوتاسيوم، الذي يساعد بدوره في مواجهة آثار الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم.

الأفوكادو:

يتواجد فيتامين C بكثرة فى فاكهة الأفوكادو، حيث يلعب دور مهم في إنتاج الهرمونات التي تشارك في عملية النشاط الجنسي والخصوبة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص