‘‘عبدالملك الحوثي’’ يخرج عن صمته ويصدر توجيهات طارئة بعد مصرع عدد من قيادته بالعاصمة صنعاء.. تفاصيل ما يحدث؟؟!!

كشفت مصادر مطلعة، يوم الثلاثاء، عن أن مليشيا الحوثي تتآكل من الداخل، في ظل دعوات لتشريح جثث المتوفين، في سياق صراع الاجنحة المختلفة.

وقالت المصادر ، إن عدد من قيادات الصف الاول في المليشيا لقوا مصارعهم بتصفيات بينية، في ظل تفشي فيروس كورنا المستجد، الذي يجزم البعض أنه السبب في ذلك.

 


جديد الحدث أونلاين :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأشارت المصادر بحسب ’’المشهد اليمني‘‘ الى أن الايام القادمة ستشهد الاعلان عن وفاة قيادات حوثية بارزة وأخرى مؤيدة للمليشيا، بتوجيه من زعيمها عبدالملك الحوثي.

 

وكان القيادي الحوثي يوسف الحاضري، الناطق الرسمي السابق لوزارة الصحة بحكومة الحوثيين غير المعترف بها، دعا الى “تشريح جثث القيادات الكبيرة التي توفت هذه الفترة فجأة لمعرفة الاسباب الحقيقية”.

 

وأضاف: لا يجب اتهام كورونا؛ فالموضوع أكبر من مجرد فيروس تجاوزه اليمنيون؛ حد زعمه، رغم تفشي الفيروس بشكل كبير، مقابل تكتم سلطات المليشيا عن إعلان الرقم الحقيقي للوفيات والمصابين.

وتابع: يجب على (ما أسماه) جهاز الاستخبارات متابعة الوضع وتتبع الخيوط المشاركة في مثل هكذا جرائم؛ في تلميح عن تصفيات كبيرة تجري بين قيادات المليشيا، في سياق صراع عميق يؤكد اقتراب نهاية الحوثيين، كغيرهم من جماعات العنف.

 

يأتي ذلك بعد وفاة سلطان زابن، المعين رئيسا للبحث الجنائي بوزارة الداخلية التابعة للحوثيين، وزكريا الشامي، وزير النقل بحكومة الحوثيين، وأفراح الحرازي، رئيسة قسم النساء بمصلحة السجون، وعدة قيادات لم يعلن عن وفاتهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص