خطر داهم يلاحق النساء في الأسواق والمحلات التجارية أثناء التسوق في العاصمة صنعاء .. وهذا ماتم الإعلان عنه!!

ضبطت أجهزة صنعاء الأمنية، الإثنين، “أخطر المتهمين بنشل الحقائب النسائية”، بعد تلقي البلاغات تفيد بتعرض عدد كبير من النساء لعمليات نشل.

ووفقا للإعلام الأمني التابع لصنعاء، فإن المتهم هي امرأة تدعى (م . ح . ا) وهي من ذوي السوابق في جرائم السرقة، وسبق أن القي عليها القبض أكثر من مرة خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة بتهمة نشل الحقائب النسائية.

 


 

 

 


 

وقامت المتهمة “خلال الأسبوع المنصرم بسرقة 109 جرامات من الذهب من إحدى النساء أثناء تواجدها في أحد المراكز التجارية المزدحمة، ثم تحركت على متن سيارتها نوع هونداي (فيرا كروز)”، وضبطت المتهمة وبحوزتها كمية كبيرة من المسروقات منها (13 هاتفاً محمولا وكمية من المجوهرات، وعدد 30 ذاكرة و12 شريحة هاتف)، وفق المصدر.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة اعترفت بارتكابها جرائم السرقة كما اعترفت انها قامت ببيع الذهب الذي سرقته مؤخرا بمبلغ 5200 دولار، وقد وجد بحوزتها 4500 دولار هو المتبقي من قيمة الذهب، وكشفت أن زوجها شريكها في تلك الجرائم، وقد تم القاء القبض عليه واتضح انه إضافة إلى شراكته في جرائم السرقة، كان ينتحل صفة ضابط أمن، وقد ضبط بحوزته جهاز اتصالات لاسلكي عسكري وبندق آلي ومسدس.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص