بسبب جمالها الخارق وملابسها الخادشة للحياء استبعاد الحَكمة التونسية "سمر حسني" من السوبر الإفريقي.. شاهد(فيديوهات خادشة للحياء)

منذ الإعلان عن مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، ثار جدل واسع بسبب الحكمة الحسناء التونسية سمر حسني ، التي أُشيع مشاركتها ضمن الطاقم التحكيمي. 

من هي سمر حسني 

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


سمر حسني تونسية عمرها 20 سنة، إحدى أشهر الحكمات على الساحة الإفريقية، ورغم دخولها عالم التحكيم منذ 4 سنوات فقط، اعتُمدت سمر حسني حكمة ثالثة أو مبتدئة، وهي أولى درجات التحكيم وفق اللوائح التونسية. 

سمر حسنى إنستجرام 

 

واكتسبت الحكمة التونسية سمر حسني صيتا واسعا، بعدما أُشيعت مشاركتها حكما في بعض المباريات، وانتشرت صور سمر حسني بكثافة على مواقع التواصل وخصوصًا إنستجرام . 

سمر حسني أوقفت من قبل بسبب ظهورها في أحد البرامج بشكل غير لائق. 

وقبيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي تناقلت بعض الصفحات غير الرسمية للناديين، أنباء عن تعيين سمر حسني حكما رابعًا للمباراة، فيما نفى مسؤول بالكاف صحة هذه الأنباء، مؤكدًا أن اسمها غير مطروح بالمرة لدى الاتحاد. 

حكم مباراة الأهلي ونهضة بركان

ومنذ سريان شائعة مشاركة الحكم سمر حسنى في مباراة الأهلي ونهضة بركان تغزل جمهور الناديين في طلة الحكمة التونسية الحسناء سمر حسني ، وبدأت رحلة البحث عن حساب " سمر حسنى إنستجرام ". 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص