تفاصيل محاولة اغتيال القذافي لعادل إمام.. وهكذا كان يريد استدراجه إلى ليبيا..(فيديو)

تعرض الفنان المصري، عادل إمام، الذي إحتفل بعيد ميلاده الـ81، لمواقف طريفة مع رؤساء الدول خلال مشواره الفني، ومنهم الرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي، الذي حاول قتله في إحدى المرات بعدما أثار استفزازه.

وبحسب رواية محمد عشوب، فنان الماكياج والماكيير الخاص بالرئيس المصري الراحل، أنور السادات، لبرنامج “بوضوح”، المذاع على فضائية “الحياة” المصرية، فإن معمر القذافي حاول قتل عادل إمام لاعتقاده أن الأخير يسخر منه في مسرحيته “الزعيم”، ويقلده بشكل ساخر وكوميدي.

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأشار عشوب في تصريحاته المتلفزة قبل 7 سنوات ووفقا لما أخبره به صديق له قريب من المخابرات والقيادة الليبية، أن القذافي طلب عرض مسرحية “الزعيم” في ليبيا بهدف التخلص من عادل إمام وقتله، باستئجار مجموعة من البلطجية يحضرون العرض، وفي نهاية المسرحية ينهالون على الفنان المصري بالضرب ويقتلونه، بحسب موقع سبوتنيك.

لكن بعد أن وردت هذه المعلومات إلى محمد عشوب، لجأ إلى وزير الإعلام الليبي وقتذاك عبد الله منصور، وحذره من حدوث مشكلة دبلوماسية كبيرة في المنطقة العربية إذا حدث أي مكروه لعادل إمام في ليبيا، وبناء عليه أصدر الوزير قرارا بإلغاء عرض المسرحية في ليبيا، وأفسد على القذافي مخططه لقتل عادل إمام، وأصدر الزعيم الليبي الراحل قرارا فوريا باعتقال وزير الإعلام بسبب إلغائه المسرحية.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص