أكثر من 8 أشهر ولسه عذراء .. عروس ترفع قضية ضد العريس وتفجر مفاجأة صادمة بشأن ما يفعله كل ليلة!!

قالت “سامية. س” 22 سنة، أمام محكمة الأسرة في إمبابة، إنها تزوجت منذ 8 أشهر، ولاتزال عذراء حتى الآن، مبررة توجهها للمحكمة “جوزي بيسمع كلام أمه ومن يوم الدُخلة واحنا على خلاف، ومن وقتها وهو ملمسش جسمي”.

أضافت “سامية”: تزوجت من “محمد. خ” 33 سنة، كاشير بمطعم، بعد قصة حب جمعت بيننا استمرت سنة قبل الزواج، وعندما طالب والدي بالتقدم لخطبتي، اعتذر لكونه يحتاج إلى شاب يعمل بالحكومة حتى يكن قادرًا على تلبية متطلباتي، حاول الشاب أكثر من مرة وبالنهاية وافق والدي على الزواج، وبالفعل تم تحديد موعد حفل الزواج وانتقلنا إلى عش الزوجية معًا.

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

تواصل الزوجة: يوم الزفاف نزل زوجي إلى والدته بالطابق الأسفل بالمنزل، وظل رفقتها أكثر من 3 ساعات، وحينما هاتفته ردت والدته وقالت “هينام معايا النهارده وبكره يطلعلك”، ارديت ملابسي وذهبت لشقة حماتي لكنها أدق بابها لكنها رفضت أن تفتح الباب، حتى شعرت بشئ غريب يحدث”.

تتابع سامية: لم أتحمل ما حدث فقمت بالذهب إلى منزل والدي على الفور، وبدأت الخلافات بيننا منذ اليوم الأول للزواج”.

تواصل: حاول زوجي مصالحتي أكثر من مرة، لكني اشترطت أن يقوم باستئجار شقة بعيدة عن منزل والدته كي أستطيع استكمال حياتي الزوجية معه، لكن والدته قال حينها “لو مرجعتيش البيت هجوزه” وبعدها قامت ببيع عفش الشقة، وأخبرت الجيران بأني قمت بسرقته.

تختتم الزوجة: طالبت زوجي بالطلاق فرفض، وتظاهر أمامي بأنه سوف يقوم بحبسي، لكني لا أريد الاستمرار معه، فلم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى طلاق الشقاق للضرر، وحملت الدعوى رقم 37 لسنة 2020، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.​

المصدر: وسائل إعلام مصرية

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص