بعد الحفلة الماجنة .. فضيحة جديدة لمشهورات السعودية وشاب سعودي جريء يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ماذا يحدث؟؟ (فيديو)

نشر الشاب السعودي سعد شيبان مقطع فيديو فضح فيه مشهورات السوشيال ميديا في المملكة وذلك عقب أزمة الحفل الماجن قبل أيام، وتصدر #سعد_شيبان_يفضح_المشهورات قائمة الأكثر تداولًا على موقع تويتر.

وشن سعد شيبان هجوما حادًا في المقطع المتداول مشهورات مواقع التواصل الأجنبيات وقال "محتواكم الفاشل والهابط والتعري لا تنسبونه للسعوديات وتتعمدون تشويه سمعتهم".


 

جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 


 

وأضاف "أظهروا لمتابعيكم جنسياتكم الحقيقية وليس بانتحال الجنسية السعودية".

وتابع "اكشفوا للعالم جنسياتكم ولا تتحدثون اللهجة السعودية سواء النجدية او الجنوبية وكأن ما عندكم بلد  محتواكم القذر اخرجوه للعالم بجنسياتكم ولا تنسبوه للسعوديات".

وأكد الشاب السعودي سعد شيبان في المقطع "لسنا عنصريين عيشوا حياتكم ولكن أظهروا جنسياتكم الحقيقية".

وتفاعل كثير من المغردين مع  المقطع المتداول ودشنوا #سعد_شيبان_يفضح_المشهورات عبروا فيه عن تضامنهم مع الشاب السعودي.

وطالب بعضهم بإلغاء متابعة هوؤلاء المشاهير فيما ألقى أخرون باللائمة على الإعلام الذي رفعهم وسلط الضوء عليهم وكتب احدهم "الإعلام شريك رئيس في هذه المشكلة".

فيما علق أخر على الفيديو: "صحيح ، وبعضهم للأسف سعوديات ، لكن الشرهه على اللي يتابعهم ويعمل منهم مشاهير ، احنا صايرين نكبّر التافهين والأغلب من متابعيهم أطفال ومراهقين، وش عاد أكثر من أنهم يجنون أموال طائلة بسبب متابعة عيالنا اللي يمكن يتابع فضول مو إعجاب".

وشهدت السعودية خلال الأيام الماضية ضجة واسعة عقب انتشار مقطع فيديو لحفل راقص ضم عدد من مشاهير السويشال ميديا في الرياض بحضور راقصات وفتيات شبه عاريات وذلك احتفالًا بتوثيق حساباتهم الشخصية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص