بالتزامن مع سقوط البيضاء.. الحوثيون يشنون اعنف هجوم كاسح على مأرب .. وهذا ما حدث؟؟

شنّت مليشيا الحوثي الإنقلابية، في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء، هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني غربي محافظة مارب (شرقي اليمن).

وتركز هجوم مليشيا الحوثي على مواقع الجيش الوطني، في جبهة صرواح غربي مارب، فيما حاولت مجاميع حوثية التقدم باتجاه مواقع الجيش في جبهتي الكسارة والمشجح.


 

  • جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأكد مركز سبأ الإعلامي، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة كسرت هجوما للحوثيين في جبهة صرواح، بعد معارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيات الحوثية.

 

كما أكد إحباط قوات الجيش والمقاومة، محاولة تسلل لمجاميع حوثية إلى مواقع القوات الحكومية في مناطق مترفقة غربي مأرب.

 

واستهدفت مدفعية الجيش الوطني، تجمعات لمليشيا الحوثي غربي مأرب، وأسفر القصف عن إحراق طقمين للمليشيات بمن عليها من المقاتلين.

 

يأتي الهجوم الحوثي على مواقع القوات الحكومية، بعد ساعات من إعلان الجيش الوطني استعادة عدّة مواقع في جبهة المشجح غرب محافظة مارب، في عملية نوعية ألحقت بالمليشيا الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

وأكدت مصادر ميدانية وعسكرية، أن المعارك الآن على أشدها بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية، في مختلف الجبهات الغربية بمحافظة مارب.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع سقوط مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء بالكامل بيد مليشيا الحوثي وتقدمها باتجاه مديرية الحد منطقة يافع التابعة لمحافظة لحج. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص