شاهد بالفيديو: فتاة سعودية تلجأ إلى حيلة غريبة وتضع “قطعة دجاج نيئة” على كتفها أثناء أخذ لقاح كورونا.. والسبب مفاجأة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لفتاة لجأت إلى حيلة غريبة للتهرب من لقاح كورونا والتي تشترطه السلطات لدخول المنشأت العامة والمؤسسات الحكومية.


 وظهر في المقطع المتداول موظف في مركز لقاحات في السعودية ويمسك في يده صدر دجاجة وقال إن فتاة حضرت إلى المركز وقد لصقت قطعة دجاج في كتفها ووضعت عليها مكياج ليتم تطعيم الدجاجة باللقاح بدلًا من جسمها ويكتب لها في التطبيق أنها محصنة لتتمكن من دخول الأماكن العامة.


 

  • جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأثارت حيلة الفتاة سخرية واسعة من المغردين على منصة تويتر  وكتبت "بنت البدو": "تتحصن الدجاجه وتجلس هي وووه لاتاخذه وخلاص".


 وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت أنه لن يسمح بدخول مختلف المنشآت الحكومية والخاصة إلا لمن أخذ لقاح كورونا اعتباراً من الأول من أغسطس الماضي.

و شدّدت على تطبيق إلزامية التحصين باللقاحات المعتمد من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا وهي: فاييزر بيونتك، وموديرنا، وأكسفورد استرازينكا، وجانسن وسينوفارم، وساينوفاك.

وأكدت أنه سيمنع من لم يحصل على اللقاح من دخول المراكز التجارية والمولات ومحلات تجارة الجملة والتجزئة وأسواق النفع العام والمطاعم والمقاهي ومحلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية وكذلك استخدام وسائل النقل العام في المملكة.

والسبت الماضي أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي أن المنحنى الوبائي يشهد انخفاضًا ملحوظًا في تسجيل الحالات بالمملكة خلال هذه الفترة، ويواصل اتجاهاته الإيجابية.

ولفت إلى أن متحور دلتا هو السائد عالميًا، ويعد أشد المتحورات إثارة للقلق وذلك لسرعة انتشاره، ويلزم أخذ جرعتين لتحقق الحماية من مضاعفاته وعدم الاكتفاء بجرعة واحدة.

وتجاوز عدد اللقاحات المعطاة في السعودية الـ26 مليون و870 ألف جرعة، وبذلك تستمر المملكة في إعطاء لقاح كورونا حتى اكتمال إجمالي السكان البالغ عددهم نحو 35 مليون نسمة وفقا لقناة "العربية".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص