فيديو يحبس الأنفاس .. شاب يدهس فتاتين في السعودية بطريقة مروعة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو مروع يوثق إقدام شاب على دهس فتاتين في منطقة القصيم بطريقة مرعبة والفرار من الموقع الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة دفع الشرطة إلى التحرك بشكل عاجل.


 
ويظهر في الفيديو المتداول، الذي وثقته كاميرات المراقبة، سيارة تجري بسرعة جنونية في أحد شوارع منطقة القصيم فتصدم فتاتين تسيران في نفس الشارع ويهرب السائق من موقع الحادث.


 

اقرأ أيضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ومن جانبها، أعلنت شرطة منطقة القصيم القبض على سائق السيارة وقالت إنه مواطن سعودي في العقد الثالث من عمره.


 
وكشف المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم، المقدّم بدر السحيباني أن السيارة التي كان يقودها الجاني مسروقة، وقد سرقها وهي في وضع التشغيل.

وقال المقدّم السحيباني، في البيان، إن "المتابعة الأمنية أسفرت عن القبض على قائد المركبة"، وأنه "جرى إيقافه واستكمال الإجراءات النظامية الأولية وإحالته لفرع النيابة العامة".

ولم يشر البيان إلى حالة الفتاتين الصحية إلا أن مصادر أكدت لصحيفة "سبق" المحلية أن حالتهم مستقرة، وتحت متابعة استشاري جراحة المخ والأعصاب.


 
وقال المصدر: "تم تقديم الخدمات الطبية اللازمة بمتابعة استشاري جراحة المخ والأعصاب، والوضع الصحي مستقر ومازالت الفتاتان منوّمتين تحت الملاحظة.

وأثار الحادث ردود فعل غاضبة من المغردين على موقع تويتر وكتب عبدالرحمن سعد الحارثي: "مواطن دهس فتاتين في أحد الأحياء السكنية .. كأنه داهس طير أو قطة ولا اهتم بالامر و استمر بعمله".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص