إصابة مهاجم "الأهلي" السعودي السوري عمر السومة بمرض لا علاج له.. تعرف على الحقيقة

انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية تزعم إصابة المهاجم السوري، ولاعب النادي الأهلي السعودي، عمر السومة بمرض لا علاج له.


 
وقال المغرد السعودي ومشجع الأهلي، أحمد المشايخ، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "السومة يحتاج وقفة الجميع بسبب مرضه؛ للأسف المشكلة التي يعاني منها عمر السومة ليس لها علاج إطلاقًا".


 

اقرأ أيضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأضاف "المشايخ": أن "مرض (السومة) التليف العضلي، وبعد اطلاعي وجدت سببه هي رياضة الحديد العنيفة، المصاب يخسر كثيرًا من إمكانياته ويتسبب بإكتئاب حاد ويحتاج فعلًا للعلاج النفسي بشكل عاجل".


 
وأعاد المحلل الرياضي السعودي، عبدالعزيز النهدي، نشر التغريدة، وعلق قائلًا: "الكابتن عمر السومة بخير وعافية ولله الحمد، ولا صحة نهائيًا لما ورد في التغريدة أدناه، وحفظًا لحقوقه التي يكفلها القانون سيتقدم بشكوى تجاه المغرد".

 

ونشر "المشايخ" تغريدة ثانية، تراجع فيها عن تصريحات السابقة، وكتب: "لمصلحة الأهلي ودعمي للأسطورة السومة، تم حذف التغريدة لأنها فهمت من بعض صغار العقول بطريقة خاطئة رغم تصريح السومة بإصابته".

 

وختم المغرد السعودي، بقوله: "كان هدفي أن نقف داعمين للأهلي وللسومة أحد أساطيره.. دعواتي للأهلي بالتوفيق أمام الاتحاد بإذن الله وأن يكفي عمر ورفاقه شر الإصابات".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص