شاهد: نجمة السوشيال ميديا السعودية فوز العتيبي تصدم متابعيها بعودتها لزوجها أحمد الموسى..(صور وفيديوهات)

فاجأت نجمة السوشيال ميديا السعودية فوز العتيبي الجمهور بإعلان عودتها لزوجها أحمد الموسى مجددًا، بعد خلافات بينهما ظهرت للعلن في الآونة الأخيرة، وبدا أن الثنائي في طريقه للطلاق.
ووثقت العتيبي صورًا وفيديوهات مع أحمد الموسى، وعلقت عبر حسابها في سناب شات: ”فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر“.


واستغرب الجمهور هذا القرار بعد أن اعتقدوا في الساعات القليلة الماضية أن أحمد الموسى تزوج فتاة أخرى، بعد أن كتب ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا“.

 



اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ولم يؤكد الموسى أنه عاد لفوز العتيبي، ليعود بعد ذلك عبر حسابه في سناب شات صباح الأربعاء، ويعلق في منشور آخر: ”هذه الزوجة الصالحة تزفني بزواجي الثاني منها“، ليتضح أنه يقصد فوز العتيبي.


وأثار تصرف الثنائي غضب الكثير من متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن فوز وأحمد يسعيان لإثارة الجدل والبلبلة بأية طريقة كانت، بهدف تصدر الترند حتى لو كان ذلك على حساب سمعتهما، فيما قرر آخرون أنهم سيحذفون متابعتهما نهائيًا.


وخلال الفترة القليلة الماضية، زعم الاثنان أنهما على خلاف، ولم يتضح إن كان حقيقيًا أم لا، وبدآ يتبادلان الاتهامات على مواقع التواصل، ويردان على بعضهما، وكانا يصرحان بأنهما في طريقهما للانفصال لكن شروط زواجهما كانت تقف عائقًا وخصوصًا على أحمد الموسى.


وقالت فوز العتيبي قبل أيام قليلة إنها بانتظار الحصول على حقوقها الشرعية، من أجل استكمال إجراءات الطلاق من زوجها أحمد الموسى، بعد أن ردت على متابع قال لها: ”ياخي علامات الحزن في أحمد واضحة عليه.. كثير أحس ضحكاته في سناباته كلها مجبور عليها.. ارجعي له صدق هو يحبك وهذا واضح عليه ابن السلطنة“.


لكن العتيبي فاجأته برد قاسٍ، وقالت له: ”يؤسفني أقولك إني في طريق الانفصال رسميًا، وأطلب منكم ما عاد تتوسطون له، كل اللي باقي بيننا يدفعلي مستحقاتي المالية 500 ألف وكل واحد في طريقه“.


وكان الموسى قال في فيديو نشره عبر حسابه في تطبيق سناب شات: ”أنا ما زلت متمسكًا بها وأريد عودتها إليّ“.
وأضاف مهددًا بحرمانها من حقوقها الشرعية في حال إصرارها على الانفصال عنه: ”وبخصوص الـ500 ألف اللي اشغلوني بها، إذ هي الكارهة ولا تريد العودة، تسقط حقوقها كلها“، في إشارة إلى بند في عقد زواجهما عام 2019، جاء فيه: ”يدفع موسى نصف مليون ريال سعودي كتعويض في حال طلاق العتيبي من دون رغبتها، وعدم منعه إياها من حقوقها النظامية“.


وردّت العتيبي في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ على أنغام أغنية ”راجع تقول لي عايزني سوا“.
وأضافت في منشور آخر: ”وفر هواك لعديمات الكرامة اللي ما صدقوا تركتك علشان يركضون وراك“، قبل أن تظهر في لقطات أخرى باكية من دون أن تتكلم خلال استماعها إلى أغنية تتحدث عن المعاناة والتضحية في سبيل من لا يستحق.

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص