المشهورة السعودية ‘‘شمس الأسطورة’’ بدون حجاب في جلسة تصوير والجمهور يهاجمها (شاهد فيديو)

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، شمس الأسطورة، حالة من الجدل بعد أن ظهرت بدون حجاب أثناء جلسة تصوير لها.

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، مقطع فيديو لـ شمس الأسطورة، خلال جلسة تصوير ظهرت فيه ترتدي بدلة نسائية باللون الأحمر بدون حجاب، ولكنها اعتمدت على تسريحة الكعكة لشعرها.

آ 



اقرأ أيضاً:

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 


آ 

وهاجم المتابعين في التعليقات، ظهور شمس الأسطورة بدون حجاب خاصة أنها أكدت من قبل عدم خلعها الحجاب، بينما اعتبر البعض أنها لم تكن محجبة من الأساس، وفي الوقت نفسه اتهمها البعض بالظهور بدون حجاب من أجل الحصول على مزيد من المشاهدات وتصدر التريند.

وقارن عدد من المتابعين بين ظهور شمس الأسطورة بدون حجاب الآن، وما حدث من 6 أشهر بعد أن نشرت صورة لها بدون حجاب عبر حسابها الشخصي على سناب شات إلا أنها حذفتها فوراً مؤكدة أنها شاركتها أثناء محاولتها الرد على اتصال من زوجها الإعلامي تركي القرني، إلا أن الصورة نشرت بالخطأ.

وقالت شمس الأسطورة رداً على اتهامها بنشر صور بدون حجاب للمرة الثانية قائلة: “بلا استهبال، نزلتها قاصدة، هي تاني مرة، أي ثاني مرة وممكن ثالث ورابع مرة، لأن نحن بشر عادي يصير أي خطأ”.

ولفتت إلى أن الصورة التي نشرت لها لا يمكن أن يكون القصد منها الاستعراض لأنه واضح فيها أنها التقطت بالخطأ.

وتابعت: “بعدين هذي مو صورة استعراضية وجميلة عشان أنزلها، وقت بنزل صورة لازم تكون جميلة جذابة وكاملة عشان ما يروح فكركم لبعيد، الصورة مو كاملة عشان بعض الناس تكلموا بتسرع وهما مو فاهمين.. أنا في النادي والجوال في يدي قاعدة أتفرج على السناب، فتح الكام ما أعرف كيف، ودق عليي تركي.. إجيت برد على تركي، شكلي ضغط الكام.. وبتكلم وبتكلم مادري كيف نشرت”.

وأضافت: “أنا أتحدى أي أحد في الحياة ما نزلت منه صورة بالغلط، ما له داعي يا جماعة التجريح والتشكيك في النوايا”.

الجمهور يتهم شمس الأسطورة بتعمد نشر صورها
ووجه العديد من المتابعين اتهامات لشمس الأسطورة بتعمد نشر صورها بدون حجاب من قبل خاصة أنها ظهرت في النهاية في جلسة تصوير بدونه.

وعاد بعض المتابعين لتداول صورة شمس الأسطورة بدون حجاب والتي أوضحت أنها نشرتها بالخطأ، وعلقت وقتها قائلة: “الصورة اللي انتشرت ما اخدت دقيقة واحدة نازلة وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي نشروها يجعلها في ذمتك اللي نشر صورتي بدون حجاب أيوة نزلت مني بالغلط وما أخدت دقيقة واحدة ومسحتها ولكن ما أسامحكم” وفقا لموقع ليالينا.