الإعلامي الرياضي السعودي سعود الصرامي يكشف عن شخصية كانت سببا في تعليق عقوبة حمدلله .. ويعلق: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً

علق الناقد والإعلامي الرياضي السعودي سعود الصرامي على قرار مركز التحكيم الرياضي بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بحق لاعب الفريق الأول عبد الرزاق حمد الله، وإمكانية مشاركته المشاركة مع الفريق بدءا من المباراة القادمة. و

وغرّد "الصرامي" عبر "تويتر" بهذه المناسبة قائلَا، في سلسلة تغريدات شاركها تحت الهاشتاق الشهير الخاص به باسم ""هات إذنك" كتب في أولها : "من يضحك أخيراً يضحك كثيراً .. عاد حمدالله ".

آ 



اقرأ أيضاً:

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 


آ 

وأردف: " في النادي الكبير هناك ذهبيون ، و إداريون، حان وقت خروجهم لانجاح المشروع " المتعثر، فحسبنا الله ".

وأضاف "الصرامي" مرفقاً صورة حمدالله وهو يجلس على البحر ويصب الشاي قائلاً في تغريدة منفصلة: "تفضل "اشرب الشاهي، بيالة شاهي على الماشي"،" يبرد قلبك القاسي يا ساطي.. لنا الله ".

وكشف "الصرامي" أن شهادة الشخصية الاعتبارية كانت "وثيقة" حاسمة في تعليق قائلًا : "بعد القراءة العميقة جداً و لعدة مرات للـ ٧٤ صفحة "المسربة" من قرار لجنة الاحتراف، تأكدت بإن قرار عقوبة الأبن الغالي الكابتن، عبدالرزاق حمدالله لن " يصمد " لوجود ثغرات " قانونية في الوقائع "المعززة " لمنطوق القرار، مشيراً إلى أن مركز التحكيم الرياضي "علق" القرار في قرار عادل"