نبأ حزين لجماهير نادي النصر السعودي قبل كلاسيكو الاتحاد!

أكدت مصادر مُطلعة أن محترف نادي النصر السعودي، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لن يشارك في المواجهة المُنتظرة أمام الاتحاد، يوم 2 أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وأوضحت أن هناك صعوبة كبيرة في مشاركة اللاعب خلال كلاسيكو الاتحاد، رغم تحسن حالته الصحية في الفترة الماضية، بعد الإصابة التي عانى منها، وتسببت في غيابه عن مباريات النصر منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-23.

آ 



اقرأ أيضاً:

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 


آ 

وكانت الفحوصات الطبية قد أكدت في بداية الموسم الحالي معاناة اللاعب الأوزبكي من التهاب في العمود الفقري، ليدخل بعدها ماشاريبوف في مرحلة علاج وتأهيل، أبدى من خلالها تقدمًا ملحوظًا، ويُنتظر دخوله في التدريبات الجماعية لـ”العالمي” خلال الأيام القادمة.

لكن مشاركة ماشاريبوف صاحب الـ29 عامًا في مباراة الاتحاد غير واردة بنسبة كبيرة، حيث يرى مدرب النصر، الفرنسي رودي غارسيا، ضرورة عدم الاستعجال في الدفع باللاعب، مُفضلاً الاعتماد عليه في المباريات بشكل تدريجي.

جدير بالذكر أن الشباب يتصدر الدوري السعودي حاليًا برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.