بالفيديو.. مواصفات وأسعار سيارة سوناتا هايبرد موديل 2022 في السعودية

مواصفات وأسعار سيارة سوناتا هايبرد موديل 2022 في السعودية

تندرج السيارة لهيونداي سوناتا هايبرد 2022 تحت فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، وتعد واحدة من أكثر سيارات السيدان تميزًا في السوق حاليًا.

آ 



اقرأ أيضاً:

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 


آ 

وتأتي السيارة بتصميم خارجي مميز وانيق، وتتميز بتصميم حاد مليء بالخطوط الديناميكية التي ترفع من مستوى أداء السيارة، بالإضافة إلى شبكة أمامية منخفضة باللون الأسود.

كما أنها تتميز بمصابيح أمامية بتقنية عالية، عاكسة مع إضاءة نهارية أو من نوع LED، بالإضافة إلى إضاءة نهارية LED، مع إضاءة نهارية باستمرار؛ ومن الجانب تأتي السيارة بخطوط انسيابية.

وترتكز السيارة على جنوط عجلات مقاس 17 بوصة والتي تأتي بتصميم فعال في عملية توفير البنزين، فيما تأتي الخلفية بمصابيح تعكس ديناميكية التصميم، ومصد عريض يوحي بوضعية مستقرة، ومصابيح خلفية وإضاءة توقف علوية بتقنية LED.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى مقصورة داخلية أنيقة بتصميم أنيق وجذاب، ومساحة رحبة ومواد عالية الجودة من كسوة المقاعد، والديكور الداخلي، حيث تأتي المقاعد بتصميم يساعد على الاسترخاء بشكل كامل، ومقعد السائق قابل للتعديل الكهربائي في 10 وضعيات.

وتنفرد السيارة بمحرك بنزين تنفس طبيعي، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، مع محرك كهربائي، بقوة قدرها 154 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وصرفية وقود تبلغ 24.6 كم لكل لتر.

تتوفر السيارة في فئة فل كامل لدى وكيلها بسعر يصل إلى 158,050 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.