السعودية رهف القحطاني تبحث لوالدها عن عروس .. والجمهور يتهمها بالكذب "فيديو"

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، عن رغبتها في تزويج والدها من عروس جديدة، لأن والدتها ترفض الرجوع إليه.

وقالت رهف القحطاني في بث مباشر مع متابعيها عبر حسابها على سناب شات، إن والديها منفصلان منذ نحو 7 سنوات كاملة، مشيرة إلى أنها تبحث عن سيدة تتزوج من والدها حتى تؤنسه في وحدته وقت سفرها وابتعادها عنه وعن المنزل بسبب كثرة انشغالها.

آ 



اقرأ أيضاً:

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 


آ 

وأضافت رهف القحطاني أنه وعلى الرغم من بحثها الدائم عن عروس ومحاولاتها المستميتة لتزويج والدها، إلا أنه يرفض ويريد العودة إلى والدتها، مشيرة إلى أن والدتها ذات شخصية قوية وترفض تماما الأمر قائلة: “أمي شخصيتها قوية الكرامة عندها فوق كل شيء، تقول خلاص انفصلنا من سنين القلب عفا القلب عفا، وأنا أقول كله إلا أبوي ما تتكلمين عنه كده”.

وأوضحت رهف القحطاني أن خالاتها وعماتها يسخرون من محاولاتها لتزويج والدها، وأنهم يصفونها بأنها أقرب إليه من والدتها نفسها، مؤكدة أنه أمر حقيقي وأنها تحب والدها وتميل إليه ولكنها أيضاً تحب والدتها.

اتهم بعض متابعي رهف القحطاني القدامى كلامها بالكذب، حيث أكد البعض أنها اختلقت القصة لأنها مخالفة للقصة التي روتها من قبل، وهي أن والدتها تريد العودة لوالدها ولكنه هو من يرفض ويصر على عدم الرجوع إليها.

وقال البعض في تعليقاتهم: “يا كذبك أـذكر قالت إنه أبوها بتزوج واهي تحاول ترده لأمها وأبوها رافض وحتى تفتح السناب وتلمح لامها ترد لأبوها وما كانت معترضة وعادي حتى التليقات ودها ترد له بس الأب ما يبي واهي تقول لا تتزوج اقعد عندي هالكلام العام الماضي”.

وأضاف آخرون: “والله ما أنسى تصور أبوها وتقول لا تتزوج أقعد عندي وش لك بالزواج واهو مصر يتزوج وتقول رد لأمي واهو رافض وتصور مع أمها وتقول ردي لأبوي وأمها ما كانت معترضة وعادي حتى التعليقات وقتها يقولون تبي ترد لرجلها واضح من ردودها بس الواحد بطبيعته يحب يعكس الحقائق وارجعوا لسنابات قبل واهي تقنع أبوها مي تزوج واهو مصر ع العرس يا حب الناس لعكس الحقائق”.