المشهور الإماراتي أحمد خميس يثير الجدل في أحدث ظهور مع زوجته مشاعل الشحي: هل خضع للتجميل؟ "شاهد"

لفت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتي أحمد خميس الأنظار، بعد ظهوره في عدد من الفيديوهات مع زوجته المشهورة مشاعل الشحي، حيث اتهمه البعض بأنه خضع لعملية تجميل جديدة.

وظهر أحمد خميس في عدة مقاطع فيديو مع مشاعل الشحي عبر حسابه على سناب شات، حيث أيقظها من النوم وفرد لها شعرها بينما كانت مشاعل تعاني من قلة النوم.

آ 



اقرأ أيضاً:

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 


آ 

بعد قليل ظهر الثنائي وهما في كامل نشاطهما، حيث اتجهت مشاعل الشحي لسرقة هاتف زوجها قبل أن تهرب إلى الحمام وتغلق الباب خلفها، ليعود أحمد خميس ويطالبها بإعادة هاتفه.

توعدت مشاعل الشحي أحمد خميس أن تحذف كل الفيديوهات والصور من هاتفه، قبل أن تتراجع عن الفكرة وتبدأ في عرض نظارته الخاصة.

وشاركت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فيديو أحمد خميس ومشاعل الشحي، حيث تداول البعض الصور والفيديوهات وبدأوا في التعليق عليها.

وقال البعض في تعليقاتهم متهمين أحمد خميس بإجراء عملية تجميل نحت الذقن وقال آخرون أنه خضع لعملية تكساس التي تغير شكل الذقن أيضاً مثلما فعل عدد من المشاهير والفنانين مؤخراً.

وأضاف البعض تعليقا على خضوع أحمد خميس لعملية تجميل جديدة غيرت ملامحه: “عيادات التجميل تغري المشاهير بعمليات التجميل المجانية واللي يبتدي ما يقدر يوقف كل شوي يتصلون فيه تعال ولا تعالي عندنا شي جديد جربيه وخبري متابعينك عنه ويستمر الموضوع لحد ما يغيرون ملامحه ولا ملامحها مثل دعاية الشبس لما تفك مش حتصك”.