2020/07/02
بسبب فيديوهاتها “المخلة”.. القبض على نجمة مصرية إشتهرت على تطبيق “تيك توك” .. شاهد

ألقت أجهزة الأمن المصرية على فتاة اشتهرت بفيديوهاتها الراقصة على تطبيق “تيك توك”، لتكون بذلك أحدث من يتم القبض عليهن خلال الأسابيع الأخيرة.

ونقلت صحيفة “الوطن” عن المحامي أشرف فرحات، مقدم البلاغ ضد منار سامي، بطلة فيديوهات الرقص على تطبيق “تيك توك”، إن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض عليها، بجوار كافيه شهير بمدينة بنها ( شمال القاهرة)، وكان بصحبتها شاب يدعى “عبد العزيز.س”، والسابق اتهامه في عدة قضايا.

كان فرحات تقدم ببلاغ ضد منار سامي، قال فيه إنه “على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه ظهرت “منار سامي” لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات، واتهمها بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها”.


 
وألقت السلطات المصرية، القبض على مجموعة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الأشهر الأخيرة بتهمة “الحض على الفجور والدعارة”.

ومؤخرًا، عاقبت محكمة مصرية الراقصة سما المصري بالحبس لمدة ثلاث سنوات وغرامة قدرها 300 ألف جنيه، بعدما أدانتها بالتحريض على الفسق والفجور.

المصدر/ وكالات

تم طباعة هذه الخبر من موقع الحدث أونلاين www.ahdathnet.com - رابط الخبر: http://alhadthonline.com/news41158.html