2020/10/24
جد طفلي جريمة نهر دجلة: زوجة ابني خانته أكثر من مرة..(فيديو)

أكد جدّ الطفلين العراقيين الضحيتين اللتين تم رميهما من قبل والدتهما في نهر دجلة في بغداد قبل أيام قليلة من أعلى الجسر، لقد عانى منها أبنه أثناء زواجهما نتيجة خيانتها له مرتين.

وقال “أبو جواد كاظم” خلال تصريحات له إن الأم “خائنة”., وشددّ في حديثه على أنها لم تتعرض لضغوطات كانت سببا في ارتكاب جريمتها البشعة. مضيفا أن سبب الانفصال بينهما هي الخيانة الزوجية.

 

وأضاف “أبو جواد” جد الضحيتين : ” زوجة ابني خانته مرتين وصالحتهم أنا”. مشيرًا إلى أنه عقب الطلاق بعد تواصل الخلافات حصل ابنه على حكم ينص على كفالته للأبناء، وأنه يمتلك نسخة من هذا الحكم ولم يتم أخذ الطفلين من الأم بالقوة أو حرمانها من رؤية أبنائها.

وتابع: “أنا كل خميس وجمعة كنت أذهب بهما إلى أمهما ويجلسون معها لمدة أربع ساعات في اليوم الواحد، ومن ثم أعود بهما مرة أخرى”.

ووجهت وزارة الداخلية في العراق تهمة القتل العمد على جريمة الأم. وذلك حسب ما أفاد المتحدث الرسمي باسم الوزارة اللواء خالد المحنا.

وأضاف المحنا: “لم يتجاوز عمر الطفل الأكبر 3 أعوام والأخر أصغر منه”. مبينا أن الأم كانت تنوي الانتحار بعد الانتهاء من إلقاء أطفالها في النهر إلا أن قوات الشرطة نجحت في منعها.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الحدث أونلاين www.ahdathnet.com - رابط الخبر: http://alhadthonline.com/news45173.html